رؤية

مَنْحُ كفاءةٍ إضافيةٍ وقوةُ أداءٍلآلاتِ ومُعداتِ وحَداتِ الإنتاج في المصانع ومنشآت التشغيل ومشاريع التنمية، والمناجم وحقول النفط وكل مواقع العمل، هي رؤيتنا لهندسة الاهتمام بعملائنا..

عُمْقُ الخِبرة

لقى الوالد المؤسس المهندس عبد الرحمن الذبحاني تعلمه في مسقط رأسه بمنطقة ذبحان بالحُجَرِية في محافظة تعز، وقد نشأ يتيماً، وفي ريعان شبابه انتقل إلى مدينة عدن إبان الاحتلال البريطاني حيث كان خاله الشاعر المعروف/ عبد الله عبد الوهاب نعمان يعيش هناك، وأرسله إلى أحد معارفه في منطقة الشيخ عثمان ليتعلم الهندسة الميكانيكية. وفي العام 1950 بعد أن تشرب مع كل أبناء جيله واجبه الوطني في بناء بلاده واكتسب الخبرة في المهنة، غادر إلى مدينة حرض وعمل فيها مهندساً ميكانيكاً، وبعدها انتقل للعمل في مدينة تعز في ورشته كمهندس ميكانيكي سيارات، ثم انتقل واستقر في مدينة صنعاء، وافتتح ورشته الميكانيكية جوار مبنى الإذاعة باسم ورشة الإخلاص، واكتسب شهرة واسعة في هذا المجال. ومع نضوج خبرته المهنية، رأى أن فكرة البدء بورشه للخراطة أصبح ضرورياً بسبب ارتباطها الوثيق بميكانيك السيارات وحاجة السوق لذلك، فاستأجر مقراً للمخرطة بشارع الزبيري، وبعد فترة بسيطة انتقل الى ملكيته الخاصة قرب باب اليمن في شارع تعز وأسس ورشة ناصر للخراطة والهندسة في العام 1970م. ومع مطلع العام 1980 طور نشاطه في الهندسة الصناعية بافتتاح فرعاً آخر متخصصاً بالمعدات الثقيلة وتجارة المعدات الصناعية، وفي العام 1994 بدأ تصنيع الأثاث المعدني والعربات اليدوية باسم شركة الهدهد، وفي مسيرته المهنية تعلم على يده جيل من المهندسين، واستمر في عطائه المتجدد حتى توفاه الله في يونيو 2009 رحمة الله عليه.

مُهِمَّـتـنـا

1 صناعة معدات التصنيع الغذائي والطبي باستخدام المواد الخام المقاومة للصدأ(الأستنلس استيل) 2 صناعة قطع غيار الآليات الصناعية وآليات النقل والمناولة والمقاولات 3 تصميم وتشكيل المعادن لصناعة أدوات الورش والمشاريع والحواجز المدرعة وغيرها وتنفيذ أعمال اللحام بأنواعه وتقنياته المختلفة. 4 تنفيذ مشاريع تجديد وتطوير آلات المصانع ومحطات التوليد الكهربائي وحفارات النفط والألعاب العملاقة في الحدائق ومختلف مشاريع الإنتاج. 5 تركيب وتشغيل المعدات الميكانيكية والكهرو ميكانيكية وخطوط الإنتاج ونظم التشغيل ومختلف شبكات الضخ. 6 صيانة معدات وآليات حقول النفط وكل مواقع الإنتاج وآليات النقل الكبيرة والمولدات ونظم التكييف وغيرها. 7 تقديم خدمات الصيانة الفورية في مواقع العمل لجميع المعدات والآليات بواسطة ورشة فنية متنقلة لخدمة عملائنا. 8 تجديد جميع أنواع محركات الاحتراق الداخلي (توضيب).

شُرَكاء مَعَ المُجتمَعْ

ï بضبط وقت إنجاز الأعمال المخصص لآلات ومعدات العمل، من خلال تقديم الصيانة السريعة وإعادتها للخدمة حتى في مواقع عمل الآلات عندما يتطلب الأمر. ï بالتدريب المستمر لطـلاب التعليم الفني والتدريب المهني ومشاركة المنظمات التعليميه الدوليه في مجال الخراطة والميكانيكا، والمشاركة في اختباراتهم. ï بتوفير المال لأصحاب الأعمال عن طريق الاستغناء عن الاستيراد من الخارج للشركات والورش والمصانع وإنتاج متطلباتهم بجودة عالية وعمر أطول للقطع المنتجة وبالسعر المناسب.

0

عاماً من رصيد الخبرة المهنية في مسيرة ناصر للهندسة الصناعية

0

متر مربع وأكثر مساحة مكان العمل وفق مواصفات مهنية وصحية، بتنظيم دقيق وتنسيق متسلسل لمختلف عمليات التشغيل

0

آلة هندسة صناعية بمختلف تنوعاتها تعمل لتنفيذ طلبات العملاء

0

أقسام فنية إنتاجية صناعية وخدمية، لتنظيم إنجاز المهام التخصصية لكل قسم.